القائمة الرئيسية

الصفحات

خلطات طبيعية لتسمين الوجه

وصفات وخلطات طبيعية لتسمين الوجه - خلطات لتسمين الخدود والوجه

بطبيعة الحال فانه اصبح الجمال غالبا يقاس بالخدود الممتلئة والوجه السمين,لذا يرغب اغلب السيدات تسمين خدودهن ولكن بطريقة طبيعية وسليمة دون اللجوء الى عمليات التجميل المكلفة,اليك بعض النصائح والوصفات لتسمين الوجه والخدود.
- عند استيقاظك في الصباح اجعلي جزء من روتينك اليومي لغسل وجهك خليط من الزبدة مع قليل من السكر، هذا يجعل بشرة الوجه ممتلئة وناعمة.
- كذلك يمكنك الحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع وذلك بسحق تفاحة ووَضع المسحوق (الزبدة مع قليل من السكر) على وجهك باستخدام ضربات لطيفة على الوجه، وسوف تعطيك النتيجة المرجوة.
- قومي بتناول زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بك فذلك يساعد على جعل بشرتك صحية وأكثر إشراقا.
- إذا كان لديك خدود رقيقة وكنت ترغبين في جعلها مستديرة وسمينة فيمكنك عمل ماساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم كما تساعد هذه الطريقة على تحقيق نضارة أفضل.

- وصفة لتسمين الخدين:

قومي بخلط 3 قطع من التفاح، و3 شرائح من الجزر واضيفي اليه نصف كوب من عصير الليمون ثم يشرب هذا الخليط كل صباح وضمن أي وقت من الأوقات خديك ستصبح ممتلئة وأكمل.

- وصفة لتسمين الوجه في وقت قصير:

مزيج 1 كوب من الحليب، 1 ملعقة صغيرة من العسل، 2 قطعة صغيرة من الجبن و1 ملعقة كبيرة من الشوفان، يؤخذ هذا الخليط مع كوب واحد من عصير البرتقال بانتظام للحصول على الخدين الممتلئين.
- كما عليك تجنب استخدام الكركم لأنه يجعل البشرة جافة.
- يمكن أيضا استعمال قناع للوجه وذلك بخلط 1 ملعقة صغيرة من العسل مع 1 ملعقة صغيرة من معجون البابايا.
يوضع على الوجه لمدة 10 دقائق مع الغسل بالماء هذا سيجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة ونضارة.

تعليقات