حلم العرس في المنام - تفسير الزفاف في الحلم لابن سيرين - تفسير العرس في المنام

هو فى الحلم له تفسيره غير الحميد، أي قد يكون سيحدث شيء لأحد أفراد العائلة، أو سيحدث عند صديقتك لأن العرس فيه من المعارف الكثير، و قد تكون حالة وفاة ، ولكن لو رأيت العروس وحيدة دون وجود معازيم ، تكون دنيا مقبلة عليها ، وحياة جديد والله تعالى أعلم.

إذا كان العرس بمعارف وقينات، فإن شخصاً يموت في ذلك المكان الذي حدث فيه العرس.ومن رأى أنه يعرس، ولم ير عروساً ولا يعرفها فإنه يموت، وإن رآها أو وصفت له فهي دنيا تقبل عليه.

من رأى عرساً ولا يوجد فيه شيء من الملاهي وهو بسكون ووقار فإنه يدل على الخير والبركة، خصوصاً إن كان فيه ما يدل على الخير، وإن رأى ضد ذلك فليس بمحمود، خصوصاً إن كان فيه رقص فإنه مصيبة والزغاريط مصيبة والزغروطة الواحدة هم قليل، وقيل العرس لمن اتخذه مصيبة ولمن يدعي إليه سرور وفرح إذا لم ير طعاماً. ومن رأى أنه يلي أمر عرس أقام في جنازته بعض أهله.ومن رأى أن العرس في دار بها مريض فإنه دليل على موته وقيل أكره رؤيا العرس في المنام، خصوصاً إذا كان فيها شيء من أنواع الملاهي وجميع الأفراح وما يناسب ذلك مصائب وأحزان.

زواج إذا حلمت فتاة أنها تزوجت رجلاً عجوزاً مقعداً مغضن الوجه أشيب الشعر فإن ذلك ينبئ بأن المشاكل والمرض سيحيقان بها.
إذا حلمت فتاة أن حبيبها مر أمامها وهو يلبس ثوباً أسود اللون ونظر إليها نظرات تأنيب خلال حفلة زواج فهذا يعني أنها ستشعر بأسى لبرودة عواطف صديق لها وتبدل في موقفه نحوها.
إذا حلمت برؤية عرس فإن هذا يشير إلى أن الفرح والسرور سيغمرانك إذا كان الحضور سعداء ويرتدون ملابس زاهية الألوان. أما إذا كانوا يلبسون ملابس سوداء اللون وداكنة فإن ذلك يعني أن الحزن والأسى ينتظرانك.
إذا حلمت أنك توقع عقد زواج فمعنى ذلك وصول أخبار سيئة من شخص غائب. إذا كنت حاضراً في عرس فإن ذلك يعني أنك ستفرح بسبب اهتمام شخص تحبه بك وكذلك سيزدهر عملك بشكل كبير.

إذا حلمت بوقوع حادث سيئ في عرس فإن ذلك يعني حدوث مصيبة أو مرض أو موت في محيط الأسرة. إذا حلمت فتاة أنها عروس لكنها غير سعيدة فإن ذلك يعني خيبة في محيط العاطفة وقد يعني ذلك مرضها. عليها أن تكون حذرة في سلوكها وخطواتها إذا أن الأعداء يتربصون بها. إذا حلمت أنك موثق بقيد زواج غير محتفي به فإن هذا يدل على أنك سوف تتورط على نحو منحوس في أمر بغيض.

إذا حلمت فتاة أنا غير مقتنعة بزواجها فإن هذا ينبئ أن ميولها سوف تحرضها على ارتكاب حماقة فاضحة. إذا حلمت امرأة متزوجة بيوم زواجها فإن هذا ينذرها بأن تعزز قوتها ومشاعرها ضد خيبة أمل وحزن. سوف تتورط أيضاً في مشاجرات سرية وحالات غيرة. إذا تخيلت امرأة أنها سعيدة وموضع رعاية أمنة في زواج فإن هذا الحلم يبشر بخير.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top