حذف كل تغريدات تويتر مرة واحدة - حذف تغريدات تويتر - كيف احذف تغريدات تويتر دفعة واحدة

يرغب اغلب الاشخاص حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة,بحيث في السابق كان من الصعب عليك حذف كل التغريدات دفعة واحد ,بحيث تقوم بحذفها بالتغريدة الواحدة,الا انه الان اصبح بإمكانك حذف كل تغريدات تويتر دفعة واحدة, بإستعمال تطبيقات موقع Tweet Deleter.

ماهوموقع Tweet deleter

موقع Tweet deleter يعتبر أحد الأدوات المجانية التي تسمح لك بحذف تغريدات تويتر القديمة والجديدة دفعة واحدة. وليس هذا فحسب، بل يمكنك الوصول إلى أي تغريده بسهولة حتى لو تم نشرها منذ سنتين؛ فكل ما عليك فعله هو تحديد تاريخ أو تحديد نوع التغريده أو حتى كتابة كلمة مفتاحية كانت مكتوبة في التغريده المقصودة، وسوف يقوم الموقع بعرضها لك في لحظة واحدة.

مميزات موقع Tweet Deleter

بإمكانك تحديد جميع التغريدات دفعة واحدة، كما يمكنك تحديد بعض التغريدات وترك الآخرى.
كذلك يمكنك تخصيص ما تريد حذفه بسهولة باختيار مواصفات محددة في التغريدات، مثل حذف التغريدات التي مر عليها أكثر من عام كامل
كما انه يمكنك حذف 3500 تغريده، ولكن إن أردت حذف عدد أكبر من التغريدات فيمكنك شراء حساب مدفوع بقيمة 9.98 دولار / الشهر والتمتع بإمكانيات وخصائص أكثر.

شرح حذف كافة تغريدات تويتر دفعة واحدة

اولا قم بالدخول مباشرة إلى موقع TweetDeleter وقم بالضغط على Sign in with Twitter.
بعدما تقوم بالضغط على Sign in with Twitter، سيتم فتح نافذة تسجيل الدخول إلى حسابك في موقع تويتر، وبعدها سيطلب منك السماح لموقع Tweetdeleter.com بتسجيل الدخول لاستخدام حسابك على تويتر، فقم بالضغط على تسجيل الدخول.
بعدها سيتم إعادتك إلى الموقع من جديد، ولكن هذه المرة سوف يحمل لك كافة التغريدات الخاصة بحسابك على تويتر، ويمكنك اختيار التغريدات التي تريد حذفها، أو الضغط على Select all لتحديد كل التغريدات دفعة واحدة بشرط ألا يتعدى عددها 3500 تغريده، وبعدها أضغط على Delete tweets باللون الأخضر على يسار الموقع.
بعد أن تضغط على Delete tweets سيتم عرض نافذة لتأكيد أنك تريد حذف كافة التغريدات التي قمت بالتعليم عليها فعلاً أم لا، لذلك أضغط على OK، وسيتم حذف كافة التغريدات وتأتيك رسالة تؤكد ذلك.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top