للتخلص من رائحة العرق - التخلص من رائحة العرق تحت الابطالتخلص من رائحة العرق الكريهةالتخلص من رائحة العرق بالليمون

بطبيعة الحال مع حلول فصل الصيف يعاني اغلب الناس من رائحة العرق الكريهة والتى تسبب احراج كبيرة,خاصة اذا كان الشخص عاملا طوال النهار,اليك نصائح وخلطات طبيعية للتخلص من رائحة العرق الكريهة نهائيا.
طرق للتخلص من رائحة العرق نهائيا

للتخلص من رائحة العرق نهائيا يمكنك استخدام عصير الخيار لاحتوائه على الماغنسيوم فيعد وسيلة طبيعية لــ ازالة رائحة العرق.
كذلك يمكنك استخدام الخل فى التخلص من رائحة العرق لانه له تأثير مقاوم لتكون البكتيريا التى تسبب رائحة العرق الكريهة.
كما انه يجب عليك حلاقة الشعر باستمرار من تحت الابط و المنطقة الحساسة لان وجود الشعر يساعد على زيادة التعرق و تكون البكتريا و تراكمها فتظهر رائحة العرق الكريهة.
يمكن ازالة رائحة العرق باستخدام مواد تمتص العرق مثل بودرة التلك النشا baking soda الشبه الشمر حيث توضع بعد الحمام على المناطق التى تتعرق اكثر من غيرها مثل الابطين تحت الصدر القدمين و بين اصابع القدمين و المنطقة الحساسة.

وصفة الليمون للتخلص من رائحة العرق الكريهة نهائيا:

يمكنك ان تمرري نصف ليمونة حامضة بعد كل استحمام ,برفق على منطقة الإبط،بحيث الليمون الحامض له تاثير سحري إذ يمنع الروائح المزعجة لساعات عديدة، وفي نفس الوقت لايمنع عملية التعرق،كما انه لا يغلق المسام التي تخرج العرق مما يسمح للجسم
بأن يتخلص من الفضلات ومن السموم، دون روائح مزعجة.

طرق حديثة للتخلص من رائحة العرق الكريهة:

ظهرت مأخرا عدة طرق لتخلص من رائحة العرق وعلاج رائحة العرق مثل حقن البوتكس فى اماكن التعرق خصوصا تحت الابط لتقليل افراز العرق كما توجد طريقة للتخلص من رائحة العرق تعتمد على استخدام مضادات التعرق ولكنها تؤدى الى حبس العرق و البكتريا تحت الجلد فتكون فى بعض الحالات جيوب و تقيحات تحت الابط لذلك لا ينصح بها.
كما يمكن التخلص من رائحة العرق علاج رائحة العرق بازالة غدد التعرق عن طريق التدخل الجراحى باستخدام الليزر lipo suction طرق التخلص من رائحة العرق الطبيعية اسهل و اقل تكلفة بكثير جدا.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top