التسجيل في واتس اب للكمبيوتر - كيفية التسجيل في واتس اب كمبيوتر

قامت شركة واتس اب رسمياً بالاعلان عن تطبيقها اونلاين مباشرة من خلال المتصفح، ولكي يكون الامر واضح فالتطبيق اون لاين يمكنك تحديداً من عرض المحادثات وارسال الرسائل من خلال الهاتف، حيث انه لن تتمكن من استخدام هذه الاداة اونلاين الا اذا كان لديك هاتف متوفر عليه واتس اب بالفعل.
فيمكنك بعد ذلك استخدام الواتس اب من المتصفح مباشرة بدلاً من الهاتف ، فيمكنك الكتابة علي الكمبيوتر وارسال الرسائل الي اصدقاءك.
لاستخدام الواتس اب اونلاين من المتصفح ، تقوم بالدخول الي هذا الرابط https://web.whatsapp.com الرسمي من خلال متصفح جوجل كروم فقط. ويجب عليك تحديث الواتس اب علي هاتفك الي احدث اصدار، ولاحظ انه لا يعمل مع اجهزة الايفون بل الاجهزة بنظام الاندرويد والويندوز فون والبلاك بيري فقط.

ثم سيظهر لك علي الكمبيوتر علي هذه الصفحة كود QR ، فتقوم بفتح تطبيق الواتس اب علي الهاتف ثم تقوم بالضغط علي القائمة وستجد خيار جديد بعنوان WhatsApp Web ، فتقوم بالضغط عليه.
والان سيظهر لك بأن تقوم بعمل Scan للكود عبر كاميرا الهاتف ، فتقوم بتحريك الكاميرا حتي يتطابق المستطيل مع الكود علي شاشة الكمبيوتر وبذلك سيتم تفعيل الواتس اب علي المتصفح لديك علي الكمبيوتر وتم ربطه مع التطبيق علي هاتفك.
وبذلك ستجد مباشرة انه قد تم تفعيل الواتس اب علي جهازك الكمبيوتر من متصفح جوجل كروم ويمكنك ارساله واستقبال ومشاهدة المحادثات مع الاصدقاء من الكمبيوتر. التحكم ممتاز من المتصفح وكل ما تريد القيام به يمكنك القيام به ، لن تحتاج الي توصيل الهاتف بالكمبيوتر بالكابل او وايفي او باي طريقة كانت ، فالامر يتم اونلاين. 

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top