علاج السمنة بالاعشابعلاج السمنة والكرش بالاعشابعلاج السمنة 

يعاني اغلب الاشخاص من السمنة وتراكم الدهون في مناطق مختلفة في الجسم,خاصة البطن او الكرش والارداف,لذا يلجأ اغلب الاشخاص الى الحميات الغذائية اضافة الى الاعشاب الطبيعية للتخلص من السمنة والوزن الزائد,اليك وصفات طبيعية للتخلص من السمنة والكرش.

خل التفاح للتخلص من السمنة والكرش:

اخلط ملعقتين من خل التفاح مع كوب دافئ من الماء ,ثم قم بشرب هذا المخلوط بعد كل وجبة مع ممارسة رياضة المشى بمدة لا تقل عن نصف ساعة يوميا وسوف تلاحظ الفرق وسيبدأ الكرش بالاختفاء شيئا فشيئا .

علاج السمنة والكرش بعصير الليمون:

اعصر نصف ليمونة على نصف لتر من الحليب ويخلط جيدا ويشرب يوميا فى الصباح قبل الافطار .
طريقة اخرى للتخسيس الكرش وعلاج السمنة بأستخدام الليمون وهو وضع قشر ثلاث ليمونات فى نصف لتر من الماء ونضع عليه القليل من عصير الليمون ويشرب منه كل صباح على الريق .

الهندباء لعلاج السمنة والكرش:

تعتبر نبات الهندباء من اكثر انواع النباتات قدرة فى التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة فى البطن والتى ينتج عنها الكرش حيث يعمل نبات الهندباء فى تقليل نسبة الدهون والتخلص من الكرش ويقوم أيضا بالتخلص من الكولسترول الضار بالأوعية الدموية .

عصير عنب الكرز فى لعلاج السمنة والكرش:

بطبيعة الحال فإن عصير عنب الكرز له دور كبير جدا وفعال فى التخلص نهائيا من الكرش خاصة ويساعد فى تقليل الوزن والتخسيس بمعدل لا يقل عن أربعة كيلو جرام شهريا .
طريقة الأستعمال : نقوم بشرب كوب من العصير على الريق وكوب أخر قبل وجبة الغذاء مع الحفاظ أيضا على نظام غذائى جيد ومتكامل .

كما ان اهم شيء يعتبر علاج فعال للتخلص من السمنة والكرش وهو ممارسة الرياضة البدنية فهى تعتبر عامل مهم  يساعد في التخلص من الدهون وأعطاء الجسم القوة والطاقة. 

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Top